نعم يا طير أرك تغني....
وصوتك جميل أطربني...
حرك شجوني وأوتار قلبي......
وتفتحت. أزهاري وفاح عطري......
نعم يا طير ما عدت أشعر بمن حولي .....
سمعتك بإحساسي....
ورقصة طربا لجمال صوتك وروعة اللحني...
ولكني ما كنت أعلم ما وراء غنائك هل هو فرح أم
هو حزني......
أنت تشبهني أذا داهم قلبي الحزن أبكي بصمتي..
وفي عيوني ألف دمعة تختفي......
ومن يراني مبتسم يظن أني........
بالسعادة أغني....نعم يا طير أنا منك وأنت مني...
أنا مثلك وأنت مثلي.....
أنا أشبهك وأنت تشبهني...
أنت فوق غصنك جالس تغني.........
وأنا في داخلي ألف دمعة
في بحر صمتي......
نعم يا طير أنت قصتي...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق