الأحد، 8 يوليو 2018

قتيله في محراب الصمت .. بقلم محمود خليفه الاقصري


قتيله في محراب الصمت
***********"********"**
اني رايتك للغرام نديمه 
ترنو لحب عاشق ولهان 
تتقلب الاشواق في نظراتها 
قد اتعبتها لوعه الاشجان 
وتهيم ليلا في بحور سهادها 
فتعانق الاوجاع والحرمان 
تتخلي بالكتمان سدا مانعا 
ير مي بقلبي حرقه الولهان
اشتاق وصلك يارفيقه مهجتي 
لكن صدك ردني خيبان 
لاتحسنين الشدو ان غازلتك 
والبخل فيك يسقني الاحزان 
سادت بعينيك الدموع غزيره 
وسهرت ليل العاشق الهيمان 
تبكبن بعدا انت من اطعمته. 
بالصد حين الرد والكتمان.. 
صرت سجينا يهوي قيدا صامتا 
يسكت لسانك قاتل وجبان 
لاتسكني مدن الغياب شريده 
جودي بوصل يلتئم جرحان 
انا مانسيتك لحظه بصبابه 
والقلب صار معذبا حيران
لنجددا لماضي الذي اغرقته 
حبا عنيفا شادي الالحان. 
ولنفترش ورد الغرام بروضنا 
ونعانق الاشواق والنسيان 
فتذيبنا في بحر حب دافق 
ينسي البعاد وينتشي فرحان
------ بقلم -------
 ****‘محمود خليفه الاقصري**
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...