......... ملوك القلوب..............
للفقراء اسير وللحب اطير
بين الغصون اصبح عصفور
انا من تكوين البشر لاحرير
والحب عندي قلب اصبح اسير
مثل القارب يجري و يسير
يانهر جيتك على موعد الزهور
هذا هو فصل الربيع والطيور
ياعاشق بالحب اصبحت تطير
ياورده الياسمين انت للزهور
القداح يوم يصير عطور
حبيبتي انا من تكون لأانتظر
خذني بحنان وحبك ياطير
بغيابك اموت ولا اهرب بالقدر
لاتعتذري عندي معك فعل معذور
لاتغيب يوم عني ولا بمنظار
ولاتهرب في يوم من الفجر
لتبقى طول الليل تسهر مع البدر
احبك ولا انسى عذاب الهجر
بين ضلوعك قلب ينبض بالغدر
اعيش للحظات قبل طلوع القمر
والليل يجمع الحبايب للفجر
واقول الكلام كلام الغجر
لا تسمع ولا تقول كلمات بأمر
العشاق تذوب مع طلوع السكر
ضحكت كانت من غير سرور
اصبحت عجوز مغرور وشيخ كبير
حزين ندم على حب بدون صبر
اصبر على الجرح ياطيب حوار
وانتظر لما تبرد الجروح تصبر
صبرك افضل من سكوت اخر
جرح القلب أكبر من صخر
هل تحب وتعشق اصغر العصافير
فخري شريف.......

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق