........... (( رسائل مبعثرة )) ............
يامن تعبرين عن عشقك
على طريقة غادة
يامن تحاولي
أن تحولي الحزن الى عادة
ألم تتعلمي
كيف يكون المحب الصدوق
شاعرا من رحم الولادة
ألم تتعلمي...!
ولن تتعلمي
كيف يبلغ العاشق بعشقه درجة العبادة
....... ......... ..........
صحيح
أنه عندما يكسرك الحزن
تكونين الأقرب
الى قلبي
لكنه مقابل ذلك يفتتني
........ .......... ..........
كيف بمقدورك
بعد قتل عاشق أن تنامي
هل أحسست يوما
بحرقة وجده
وهل سمعت يوما
بضجيج شوقه
كيف يعربد في العظام
فإن لم تكوني كذلك
فكلماتك ليست إلا
ثرثرة على الورق
....... ........ .........
ليست كل كلمات الحب
كلمات
إذا ارتسمت على الورق
إنما جمر الهوى حروفا
إذا ماخرجت
تفجرت كبركان شوق وهي تحترق
فيا أيها العبير
الذي قتلتني ثملا
كيف لطوفان أن يخشى الغرق
فيامعشوقتي
إليك كل معذرتي
ولا يلام لقوله من بهواك أحترق
....... ........ .........
أبقي كما أنت ياسيدتي
جميلة بصفاتها
حزينة بنظراتها
تشبهني بكل شيئ
حتى بصمتها وبكائها
فأرجوك ياسيدتي لا تتغيري
حتى لا يتغير العالم كله بنظري
فأعود غريبا
........ ......... ..........
من يعشق بصدق
لا يسمع بكاء صمتك
ولا صمت بكاءك فحسب
إنما
يحصي نبضات القلب
ويستنشق عبير أنفاسك
من رحيق وردة حمراء
....... ........ .........
من أودعتني
خلف قضبان الصمت
فلا تتكلم
لا عن عشق ولا عن شوق
حتى تكسر حاجز الخوف
وإلا أنني أشك بأنوثتها
......... .......... ........
قالت لي ذات يوم
أريد منك
أن تنزع الحزن واليأس
من عينيك
فمن طيبة قلبي وصدق حبي
صدقتها
في الوقت الذي
كنت أجهل فيه
بأنها تريد نزعهما من عيناي
لتزرعهما في قلبي
والى الأبد .
بقلم عبدالله محمد الحسن
........ ........ ........ ........
رسائل مبعثرة
إلى ورقة من الماضي قد أحترقت
...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق