السبت، 11 أغسطس 2018

نواقيس الشوق .. بقلم بهية الحكيم


هاهي نواقيس الشوق تطرق بابي.....
وعواصف الأشواق تجتاحني......
فكل جوارحي مشتعلة كبركان ثائر....
لا يخمده غير لقائك...
وكلي حنين ولهفة لعناقك عناقا لا أمل منه....
انتظرتك حتى ملني الانتظار....
فطيفك لا يفارق ظلي....
كل ليلة أحاكي طيفك على أمل ان تأتي
ولم تأت...
تعال تعال ضمني ....ضمني... 
فحقا أشتقتك يا كل كلي.....
~عاشقة الياسمين~
...
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...