.. (خطوات ندم)
ثلاثين خطوة باتجاهك
لم يبق منها
الا خطوات أخيرة
اسحب بها شهيق اعمالي
وزفيرها دعاء
هذه مسالك دموعي
غرقى باعتذاراتي
فهل من توبة
الهي ..
ان طردتني من باب غفرانك و رحمتك
الى من التجيء. ..؟
ومن يحط من اوزاري
التي اجترحتها بعصياني
وبما كسبت يداي
خطواتي اليك
ووجهي المنكسر متوجه لنور وجهك
فافض علي
وتقبلني .. مع التائبين..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق