الأربعاء، 29 مايو 2019

نغر تيتي.... عبد المجيد بوبشي

""" نفرتيتي """

عانقته بكلماتها ..
حضنته برموشها ..
سافرت به عبر محيط خصرها
في جيب حورية !..
طمرته في مقلتيها ..
سجين ينتظر البراءة !
قالت : أتحبني ؟
قال : كالبحر في عيني حورية !
كالمساء في قبلة مع الصباح !
قالت : أتقسم ؟
قال : كقسم إبليس على المعصية ..
لآدم وحواء !
كقسم أيوب لصبره على الداء !
عانقته طويلا ،، وذاب في بحرها 
كالزبد !
كالرماد !
كالمساء !!
قالت : متى الزفاف ؟
قال : أزفوني منذ ولادتي ..
ووليمتي أعدتها الملائكة !!
وأكلت منها الأبالسة !!
وعرسي ..
وعرسي دام سنين ..
بين الزيتون والتين !
نفرتيتي امرأة سوداء !!
أحبها فرعون أشقر !!
وعبلة كالدرر ..
ثارت على الأمراء ..
و تاهت في سواد عنتر !
يبقى الإنسان إنسانا ..
وإبليس انتحر !

عبدالمجيد بوبشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...