الله يسعد قلبك ومساك
يا غالي
رد على قصيدة أخوي
عمر عمر طه اسماعيل العلواني
..........
ثم ماذا
حين قرأتك في
قلبي
وأغمضت عليك
عيني
عشقتك في عيون
صمتي
ثم ماذا
ترحل مني
وتتركني أسألك في
ليلي
وأبحثك في خفايا
روحي
أهكذا تصبح قصة
دمعي
ويصرخك شوق
قلمي
وتحتضنك بحنين
أوراقي
من انت اليوم ذكرى
تزورني
هل سألت الفراق عن
وجعي
يا من كنت نبض يسري
في جسدي
روح تعانق الأمل في
روحي
أصبحت اليوم قدر
يقتلني
يا من أسميتك
قدري
أبكيك ثم ألتحف فيك
عمري
كفاك وجع يصرخ شوق
في عيون قلبي
.....ثم ماذا.....
#صبحي_الشرايده

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق