عذاب.......معك
حبيي لاتقترب مني ماحبك
واخاف تهجر وتنساني بحبك
واخاف من يوم بدونك انساك
قلبي لازال يحبك من تركتك
أقترب من النار ولا لا لا منك
هجرتك مع الاحلام وسنين بعذابك
من قسوتك........... سبتك ولا أهملتك
مع الايام.....ومن غيرماادري وحشتك
بس.كلام يروي عطشي... قلبي يحبك
اذكرك بين ضلوعي........ قلبك يناديك
من عذاب بين ماشوف............ بعيونك
كيف تأتي في الليل واهاتي.... بحبك
اه من ....يوم ماعرف وعرفتك كرهتك
كنت حبيبي وانا......... لا نصيب بحبك
ولا أحبك وانت كالنبض للقلب...... فيك
تجري من دموعي دموع ........ بعيونك
اه منك لي والف مره كنت........... احبك
زمان كانت لي بستان.............. بزهورك
اشتم من عطور من ريحان هو عطرك
يوم اكون في بستانك مع احلامك
هي نجاتي بيوم عرسك.... آه ع اهاتك
وحنين من حنينك يهيج....... بعذابك
انت بحر لك موج عالي..... بغرامك
...... فخري شريف

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق