السبت، 29 يونيو 2019

من نحن.... أبوبكر عبدالرقيب الخامري

- من نحنُ..!؟ 
نحنُ الذين نسند جذع الشجر المائل حتى ولو على حساب عكازاتنا البالية ، نحنُ الذين نسقي الورود ولو كدنا نموت عطشاً ،نحنُ المتمردون دائماً ، الشعرة البيضاء في لحيةٍ سوداءٍ كثه ، عمود الكهرباءِ المُضاء في مدينة تملؤها الحرب ، عود الثقابِ المشتعل في الليلةِ الماطرة.. 

- من نحن ُ..!؟ 
نحنُ الذين نتمزق من الداخل و نحن نلملم شتات الغير ، 

- نحنُ 
 أغنية قديمة ، 
كوب قهوة بالي ، 
سيجارة محترقه ، 
شوارع مهجورة ، 
صورة لم تلتقط ، 
دمعةٌ لم تسقط ، 
رسالة لم تقرأ ، 

- من نحنُ..؟! 
نحنُ قطرات المطر المتعبة و نظرات الطفل المليئة بالبكاء ،
نحنُ أخيراً ،  الذين نبتسم ثم نبتسم ثم نبتسم ثم نسقُط مغشياً علينا. ✍ بقلم:  أبوبكر عبدالرقيب الخامري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...