- من نحنُ..!؟
نحنُ الذين نسند جذع الشجر المائل حتى ولو على حساب عكازاتنا البالية ، نحنُ الذين نسقي الورود ولو كدنا نموت عطشاً ،نحنُ المتمردون دائماً ، الشعرة البيضاء في لحيةٍ سوداءٍ كثه ، عمود الكهرباءِ المُضاء في مدينة تملؤها الحرب ، عود الثقابِ المشتعل في الليلةِ الماطرة..
- من نحن ُ..!؟
نحنُ الذين نتمزق من الداخل و نحن نلملم شتات الغير ،
- نحنُ
أغنية قديمة ،
كوب قهوة بالي ،
سيجارة محترقه ،
شوارع مهجورة ،
صورة لم تلتقط ،
دمعةٌ لم تسقط ،
رسالة لم تقرأ ،
- من نحنُ..؟!
نحنُ قطرات المطر المتعبة و نظرات الطفل المليئة بالبكاء ،
نحنُ أخيراً ، الذين نبتسم ثم نبتسم ثم نبتسم ثم نسقُط مغشياً علينا. ✍ بقلم: أبوبكر عبدالرقيب الخامري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق