الاثنين، 3 يونيو 2019

محراب الحريه...عبد المجيد بوبشي♣️♣️♣️.

""  محراب الحرية ""

ماض في ليلة ظلماء.   
صوت ينادي من بعيد
أمضي سائلا المساء.   
هل هناك من جديد ؟
أقطع الدروب ليلا         
يهديني نجم وحيد
أمضي وأحث الخطى    
لدي نفس ورصيد
أمشي أجري وأطير.     
كعصفور بين أغصان طريد
يجذبني عبق ريحك       
وردا وهشيم الحصيد
أتغنى مزهوا فرحا.        
بشعر ولحن وقصيد
أعانق فيك شمساوقمرا.   
لا أبالي بجبار ولا صنديد
يبارك لقاءنا الورد          
والزهر والشذا مديد
عانقيني أنا لا أخشى.    
أقارع ضرب العصا بالحديد
ضميني كالبحر يضم      
جدولا رقراقا ذاك ما  أريد
أصلي في محرابك صلاة.   
عابد متعبد في يوم عيد
لك صلاتي ونسكي ولك.      
أهدي هذا النشيد

عبدالمجيد  بوبشي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...