الأحد، 2 يونيو 2019

لقاء.. مصطفى الركابي 🌺🌺

لقاء..نافذ الوقت. 

قلت لها ذات شعر :
أنا..
أكتبك قصيدةً ساخنةً
كدمعتك الاُولى ،  وانتِ  تخيطين هدوءك الممزق..
فقالت وهي تبتكرُ الابتسامة :
أنا صلصالٌ من  ألم..
والقصيدةُ... ألم
إكتبني ،  كما تشاء
لكن لا تخالف إشارة المرور
فأنا لا أحب خطوط العرض في جسد اللغة
فأجبتها  معصوبَ البال :
حين تنمو أعشاب الوقت في رأسي
سأسمعُ  خواء  رشدك
أمّا الآن...
فأنا أتأرجحُ  في لعبة الأرقام
والكلمات..
وسنابل  أنوثتك

صرخت صامتةً :
كستارة مسرح ،  إنبلج  وضوحها .. بنهده
أنا ذاكرتك..
أنا نسيانك..
كذلك... وأضافت :
أنا حبلُ اليأس الذي يتدلى.. في بئرك
فإرجع  القصيدة.. دمعتين  هل ترى من شعور..؟ 
قلت :
أرى كلَّ  خصلات.. بوحك
أراكِ تغترفين  عطر  وجهي في مراياك المنقبّة
فزججي.. وجهك
كي لا المحك... قصيدةً ساخنة

مصطفى الركابي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...