الثلاثاء، 4 يونيو 2019

كيف اهنئ.... سمير ع مقداد، ♣️♣️♣️

كيف اهنئُ في عيدٍ
لستَ فيه 
يا حبيباً
كنت كُلَ اعيادي

متى هنياتَ القُبَل
اياََ عصفورة عشقٍ
و كل ودادِ ...

أوتعلمين بعدَ المغيبِ
 يا هاجري ما حلّ 
 بخفقات الفؤادِ .....

رفقاً بي لوماًً
فلا يُهِم مَن توارى
و مَن البادي....

تباً لعقلٍ بكََ يهذي 
يوافقُ لبي و لا يبقى
على الحيادِ

كنتُ صيادَ قلوبٍٍ
و اليومَ بسهم حبٍ 
انت صيادي....

آهٍ من عشقٍ
 فيَّ توغلَ
وصلََ حدودَ الهذيانِ
و  الإلحادِ..

كيف اهنئُ في عيدٍ
لستَ فيه
 ياحبيباً
كنتَ كُلَ اعيادي.....

سمير . ع . مقداد



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...