كيف اهنئُ في عيدٍ
لستَ فيه
يا حبيباً
كنت كُلَ اعيادي
متى هنياتَ القُبَل
اياََ عصفورة عشقٍ
و كل ودادِ ...
أوتعلمين بعدَ المغيبِ
يا هاجري ما حلّ
بخفقات الفؤادِ .....
رفقاً بي لوماًً
فلا يُهِم مَن توارى
و مَن البادي....
تباً لعقلٍ بكََ يهذي
يوافقُ لبي و لا يبقى
على الحيادِ
كنتُ صيادَ قلوبٍٍ
و اليومَ بسهم حبٍ
انت صيادي....
آهٍ من عشقٍ
فيَّ توغلَ
وصلََ حدودَ الهذيانِ
و الإلحادِ..
كيف اهنئُ في عيدٍ
لستَ فيه
ياحبيباً
كنتَ كُلَ اعيادي.....
سمير . ع . مقداد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق