الحياة ليست كما نرسمها في مُخيلتنا ..
ليست لطيفة دائماً ..
وليست كما نُريد ..
الحياة لا تُهدينا حلوى ولا لحظات جميلة
ولا تهب لنا أُناساً طيبين دون أن تسرقهم
مِنا في أي وقت ..
لا شي يكتمل ..
لا بُد أن نفقد ونتألم ..
لا بُد أن نسقُط ونتعثر ..
وخلف هذا السقوط بدايات جديدة
بقلمي..
ابوبكر عبدالرقيب الخامري


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق