الخميس، 29 أغسطس 2019

💢💢سيل الحنين..... ايمان النشمي💢💢

سيل الحنين

أشواقي سيل شلال أنهمر
لوطن فارقته زمان وأستمر
كشوق قيثارة سومرية
أوتارها تعزف بلحن أختمر
وناقوس يدق على جبل
يشق مسامع ليل أقتمر
وبرد شتاء يشتاق لدفئ
لهيب من خشب أحتمر
وصرخة رضيع فارق أحشائها
باول نفس استنشقه وأعتمر
أيا أشواقي عاليةَ المنبر
كمنبر قيصر واقف تنمر
الأ هذا هو الحل وهذا المنتهى
لا أراك ولا ادري ماحل بك وأندمر؟ 
تطوف حولي الحكايات والليالي
ويحل بي عذاب الشوق وبروحي أنغمر
أبحث هنا خيطا يربطني بثوبك
لاخيط  علمك البسه وبه أتسمر
بقلمي
ايمان النشمي
٢٤.٨.٢٠١٩




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...