الخميس، 1 أغسطس 2019

الوسادة..... محمد حامد الكعبي

_____الوسادة
_____________
آتوسد آوجاعي 
ٱتعبتني الحياة 
والعشق آوجعني 
ووجهك سراب كآنه 
آحلام في منتصف الليل
آفتش عليك بين الجدراني 
ولا آرى شي سوى السراب
وبدآت آقره سوره المعوذه 
لآكون غير متعب بلمنامي
........... فلا جدوى 
آكررها مرة آخرى 
لآكن صورتك تكون آمامي 
وآنظر في المرايا 
آنظر نفسي، 
بآنني حزين تتكاثر أوجاعي
 وأبحث عن سگاره 
حئ أشعلها للتخفف عن
أللأمي 
فلا جدوئ من النسياني 
محمد حامد الكعبي،



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...