وحدنا .. أنت وأنا على الدرب الإسفلتي الطويل تراقبنا ظلال الأعشاب الممتدة ..الحجارة السوداء ..والقمر ..
قلبي يلاحق خطواتك يتعثر بتنهيدة .. يسقط في كفك ..
كطفل صغير أطارده عساه يهدأ .. يخادعني ..يشي بي برجفة .. بنظرة خجلة هاربة من حواجز الكبرياء ، بابتسامة لا تتوقف عن الثرثرة .
رائحة عطرك تمحوني ألف مرة .. تعيد كتابتي كل مرة ، أعض على الحروف المتمردة .. أكبت الأمنية المتعجلة .. وإذ ببريق عينيك المتواطيء مع ضوء القمر يبعثرني .. يعيدني لك أسيرة
سلوي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق