فديتك ِ ••
بالروح لو قُلت ِ آها ً ••
وإن أصبت ِ بشوكة ٍ ••
فقلبي سيدمى جراحا ً ••
اخاف ُ علَيْك ِ ••
من هواء ٍ وسماء ٍ ••
وإن أصبت ِ بأذاً ••
اقيم الكون عزاءاً و نواحا••
ولوما نزلت منك دمعة ً ••
املأ الدنيا صخبا ً ••
وصياحا ً ••
خذي مني ماتشائي ••
خذي كل عافيتي ••
وآلقي الي ••
سلامك ِ المعهود ••
كلما لاح ّ صباحا ً ••
لايهنى لي ّ العيش إلا ••
ان تطلقي لعيني ••
ان تجول بعينيك ••
سَراحا ً ••
(عمر طه إسماعيل)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق