الخميس، 29 أغسطس 2019

💢💢رؤيـــه.... َالنائب محمود الشاذلى💢💢

رؤيـــه .

ـــــــــــــــــــــــ .

يكاد يترسخ في يقينى إنطلاقا من واقع الحياه وتجاربها أن الحب الصادق لايمكن إنتزاعه من الصدور مهما كانت المسببات لأنه غذاء الروح ومبعث الأمان ، ولكنه ولطالما هو هش فإنه بسهوله يذهب مع الريح ، ولايستحق التضحيه ، فى كل الأحوال ينمى الحب كلمة طيبه وتصرف حميد ومخاطبه وجدانيه صادقه وحانيه وشعور جميل ، ويقضى عليه نظرة قاسيه ، أو لوم صعب ، أو تردد فى الإحساس ، أو إصرار على أن يوضع أحد أطرافه موضعا يؤلمه .

يبقى على الجميع أن يدركوا أن معيار حبهم الحقيقى متوقف على التعاطى مع كل تلك الثوابت ، والإنسان بفطرته التى فطر الله الناس عليها يقترب مما يحبه ويعشقه أملا فى الراحه والأمان والسعاده ، ويبتعد عما يؤلمه ويكدر عليه حياته تجنبا للهموم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .

الكاتب الصحفى

النائب محمود الشاذلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...