رسالة إلى الشيطان
يا نافخ الكير حسبك ! كدت تحرقنا
و دخان نارك قد أعمى مآقينا !
إن كنت تشعلها حتى تفرقنا
فالله يحرسنا منها وينجينا
لن تحرق النارُ إلا قلبَ صاحبها
ما دام لمْ يرتضي خلُقا ولا دينا
أهل الكنانة مهما شب َّ بينهم ُ
هم في رباط كما قد قال هادينا
لن تقدر اليوم أن تغتال وحدتنا
مهما زرعت من الأحقاد في سينا
فارحل بنارك إلى من أنت تشبههم
إن العداوة لا تنبت بوادينا
تأليف / متولي محمد متولي
30 / 7 / 2019 م
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق