دعني.....
ماذا تريد ٰٖۤٗمني
اغرب....
انا لا اريد الكلام
او حتى اريد
ان اعتب...
واذا تذكرتك...
فمن ذكراك
ساهرب...
دعني... اعيش...
ودع القدر بعدك...
الخير لي
يكتب...
دعني... لا تاتي الي..
وانا اليك.... لن
اذهب....
انت كسرتني....
فهل تفهم بالاعراب....
اذن (انت) لها
اعرب....
ما عدت ادعو لك...
ولا حتى ادعو عليك
اصبحت كلمتي...
سبحان من بات
للقلب يقلب..
دعني ولا تسال
عني.... ولا تشتاق
وان قلت تحبني...
ساجيبك...لا
تكذب....
نسيتك جدا ولكن
سؤال يخنقني....
هل كنت استحق
فعلك... هل كنت
مذنب؟
اجئت تبرر؟؟
لا تبرر.. ولا تمثل
دور الضحيه...
وللحظ لا تلعن...
او تندب
لقد ادركت ان
الحب كان لعبتك
فما عدت انا
اللعبه ... ولا
الملعب....
رنا عبد الله...
💔

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق