😑😑
اليوم علمت على مصابها الجلل
وسال دمعي كشلال على المقل
يا أيها الحرف ألسنا من يضايقها
في نضمنا للشوق والحب والغزل
نحن السبب ياحرف في بعدها منا
واليوم ادركنا كـــم فينا من فشل
تبآ لنا ياحــرف إن كــان مقصدنا
تذكريها في من قد جــائه الأجل
والان نتمنى من قلبه يسمحنا
إن كان بذر منا تجريح او زلل
بقلم عبدالباسط الهلالي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق