الجمعة، 2 أغسطس 2019

في ليالي البعاد .. ام البنين الحسني

في ليالي البعاد
أوقدت لك قصائدي
وتقاطر الحنين منها
كمزنة ربيعية
مازال في كفك
بعض من عطور
ظفيرتي
ومازال القمر
يترقب موعدنا
كم رسمنا أحلامنا
على ضفاف ليل
العاشقين
وكم نثرنا همسنا
فسرقته الازهار
والفراشات
كنا معا ...
نكتب امانينا
وتكتحل عيون
الايام بضحكاتنا
البريئة
حبيبي . ..
هل من لقاء ؟
ام البنين الحسني
...
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...