شعوري نحوكم
يا من خُلّدتم
في ذاكرتي
ظلوا على حالكم
فحياتي انتهت
ولا تَفتَحوا جِروحاً
بِلامسِ جَرت
إن أتت علينا
رياح سوداء
و أظلّمٌَتْ الدُنيا
بِوَجهُنا و تَنوَّرت
وما لَبِثنا أن نَتَبادِل
كَلِماتُ الهَوا
أحاسيُسنا
في أولِ مُنعَطفٍ
تَقَهقَرت
رَجِعنا نجُرُ أذيال الهزيمةِ
ولا نأبهُ بِقلوبِنا
حينَّ خَسِرت
أعزاءٌ كُنتم
وتَبقونَّ في ذاكِرتُنا
وفي القِلوبِ
إن في العِقولِ تبَخّرت
كَيفَ وصِلنا إلى نِهيتُنا؟
وكَيفَ الأمُورُ بِنا تَطَوّرت؟
اذَنبٌ إن ذهبت
ُ إلى العِشقِ في أخِرها؟؟
أم كَلِماتُ الحبِ
في أعمارُنا انتَحَرت؟
فَكَيفَ أعيشَ بلا قَلبٍ؟
فَذراتُ حُبيَّ عَليكم تَناثَرتْ
لن أحبَ بَعدَ الآنَ
احدٌ بِعينهِ
فَحياتِيَ لِجَميعِ الطَيبينَ
أزهَرتْ
فقلبي ألكبير
يحتوي ألجميع
و كل ألحواس أليكم
بالحب عَبَّرت
و و في زمن القحط
من ألوفاء
جبال من ألوفاء
روحي أليكم وفَّرت
فلا تبخلوا
بردّ الشعور نحوكم
فمن يحب بإخلاص
يخلّدُ أمد ألدهر
وإن حياته دُمِّرت
فأنا أكتب للحب
و كتبه خطت بدمي
و به تعفرت
أحبوا بعضكم
ستحلوا الحياة
و بريح حبكم
تعطرت
حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق