حينما يحل الظلام ...
و... يصبح الناس نيام..
توقظني ذكرياتي...
و كأنها... لا تريد أن يشاركني فيها احد..
أو يلهيني عنها أحد...
أسألها بكل لهفة و شوق..
لما أيقظتيني أيتها الذكريات...
تعاتبني متسائلة...
ألم يغلبك الحنين..
ألا تريدين اخراج ذاك الإشتياق الدفين...
أخبرها بكل ألم.. حزين..
لا حبيبتي...
فرغم أني أشتاقه بين حين و حين
إلا أن قلبي لم يعد يتحمل.
و لم يعد للحب يتأمل..
بل لم يعد ل اللقاء... يتجمل
اتركيني أيتها الذكريات
و لاتحاولي ايقاظ ماض فات
يكفيني أني لثمته بالدمعات
قبل أن أكفنه بالآهات..
ارجوك..
غادريني أيتها الذكريات
و اتركيني أنام نوما سبات
# hanan

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق