نور العيون
--------------
أخبرني بربك
ما بك...
أخبرني
أسمعك...
ماذا
انتابك؟؟
لو كرهتني
استوعبك...
لو تبتعد
ذنبك...
أصبحت
أنتظرك...
انتظر قرارك...
الأمر لك...
وانا في انتظارك..
وانا كما تريد
فخامتك...
همي سعادتك..
انتحب اطلالك..
ارحم روحا التحفتك..
وسهرت وسامرتك..
وعافت غواليها
وحادثتك...
ماذا أيضاً
وماذا؟؟
كل هذا
لأجل عينيك.......
#دلال...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق