متعب (ياليلى) ...وكل مافيني تعب
مشنوء من باب حب لمحراب
لا رأس لي على
عقب
متعب ...لاتهزي الروح بعتب
متروكة للشمس في ضياعي
مثل قشة صلت اعناقها
اللهب ....
مابي نجعة وأكابر
وحلم اليها ياليلى يسافر وجئش ألف ثائر
ملجوم فم
الغضب
مانفعها الآن كيف ؟ أو مانفعها الآن لما ؟
ومالفرق إن كنت راغب
او كنت ...لا أرغب !
بعت قرط الهوى بقسط راحتي ومضى
ومضيت دون أتبع السبب
لاتعجب من فرط صبري لاتعجب
مااكثر العجب
بريق دونه الصدء طلت قشوره الذهب
لاتسألي الضياع من زارها
لا تسألي الضياع عن من غربوا
من راود الحراس على أسوارها
من باعوا و من نهبوا
لاتسألي الضياع أخبارها
ضاعت سلالي وضاع العنب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق