بين الوهم والحقيقة .....
................................
قالت أُحبكَ هل تُراهُ حقيقةً
أم أنَّ قلبي يَعشَقُ الأشعارا
تَبدو بحرفٍ قد تَأَنَّقَ بالهوى..
دررٌ تَنَاثرَ في القريضِ جهارا
تَصِفُ الهيامَ كما السحاب بلهفةٍ..
الأرضُ ظمأى والقلوبُ حيَارَى
يا مَن أسَرتِ القلبَ لحظة غفلَتي
رُدِّي فؤادي أو خُذيني جارا
إنِّي أُحبكِ والغرامُ حَكَيتُهُ..
قولا جلِيَّا يَكشفُ الأسرارا
قولي أحبكَ كل حينٍ زهرتي..
إني شُغِفتُ بحبكم مُختارا
تاقت إلي قولِ المَحبةِ مهجتي
هل يا ترى يأتي الهوى مِدرارا
يا أيها الشوقُ المسافر في دمي
رفقا بصَبٍ في الورى كسُكَارَى
يا أحرفَ الحسناءِ إنَّ صَبَابَتي
تسمو على لغة القصِيدِ وَقَارا
هل وَصفُكِ الأشواقَ كان حقيقةً
أم أنَّ عِشقِي يَنسِجُ الأفكارا
عبدالله البنداري

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق