نداء..ورجاء
**********
ياحى ياقيوم...
يارب الورى..
.انت الكريم ...
فما لنا رب سواك.
..رحماك
انت الحق...
انت النور...
انت المجيب
لكل من ناداك.
..
وفق ولاة امورنا
للخير...والاصلاح...
والتوفيق...يافتاح
.
.يسر لنا الارزاق...
واجبر كسرنا...
واختم لنا بالخير يارباه
************************
شاعر الفصحى امين الرفاعى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق