السبت، 30 نوفمبر 2019

نعــــــم... النائب محمود الشاذلى

نعــــــم .. أحيانا يضحك الإنسان رغم مايعانيه من آلام ، ومايتملكه من أحزان ، ومايراه من ظلم ، ومايتعرض له من قهر ، ومايحمله على كتفيه من أحمال ثقيله معيشيا ومجتمعيا ونفسيا ، ليس معنى ذلك أنه يعانى من تبلد فى الإحساس ، أوإنعدام بالمشاعر ، أو فقدان للكرامه ، لكن لأنه يأنس بالأحباب ، ويتعايش مع نعمة الرضا بقضاء الله وقدره ، ويسيطر عليه راحة البال فى كل مجريات حياته ، ويترسخ لديه قيمة التسامح عند رب العالمين سبحانه ، ويؤمن بالحقيقه الإيمانيه الخالده والتى مؤداها بأن ماأصابه لم يكن ليخطئه وماأخطأه لم يكن ليصبه ، ويملك يقينا لايساوره شك أن للكون إله وأن بعد العسر يسر . جمعه مباركه إن شاء الله .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .
الكاتب الصحفى
النائب محمود الشاذلى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...