الزمن
غربنه الزمن بين المحطات
وكل محطه نبجي،يمهه
نبجي مو بجي،من العيون،،
نبجي بالگلب ونطفي،الجمره
والدنيا بيه روجه ،أنذال،
مثل غدر الذيب،وهذا طبعه
وبقينه بظلام الليل أهواي،،
ودورنه النهار وصار بالصعبه.
الي،نحبه سافر بعيد
هناك،بالگبر موجود،أسمه.
وشلي بلأسم بالقلم مكتوب
أريده يمي،وكل يوم أشبگه
والحزن العلي طال وبين الشيب،
وشما أصبغ أسود،يبين أبيض،بدمه.
قلت خلصت الدنيا.وارح الخير
جرح بصف جرح وياهو اليجي ويخيطه ،،
محمد حامد الكعبي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق