السبت، 30 نوفمبر 2019

شتاءقاسي ومؤلم.... زياد محمد

شتاءقاسي ومؤلم 
أتى علينا الشتاء ، وجفت أنهار حروف كلمات . لم تبقى سوى خطوط سوداء داكنة . كنت أحسب أن شتاء سيكون مفعما .بأمطار وثلوج ورياح .. بكثير من مياه الأشواق . وقد تغرق كل أوراق دفاتري . وتتبعثر كل حروف كلماتي . وتطفئ نيران قلبي المشتعلة . لكنها أتت على كل ماهو جميل . أو ما أعتقدته أنه كان جميل . أي شتاء أنت وكيف أتيت بهذا الحال، من بعد وجفاف يبست منها العروق والكلمات. كنت تأتي بشكل متقطع، إلا أنه لم شتاء مثلك من قبل . لكنك أتيت شئت أنا أم أبيت , فمطرك لم تستقبله ارضي الخصبة . ورضيت بالجفاف معلنة رفضها . عن تقبل قطراتك البائسة . وكأنها عطاء بمنة ...... هكذا هي أرضي التي أعرفها . رحبت تنتعش من نبع بغير احساني ... بقلم زياد محمد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...