ياحواء اشعلتي النيران في قلبي
ورحلتي وتركتيني
وبحثت عنك في كل
الاماكن ولم
اجدك وذات يوم
اخذني سلطان النوم
ورايتك في منامي
وعندما استيقظت
من النوم وعندما نظرت
الى فراشي
ولم اجدك بجواري
حزنت بشده لعدم وجودك
وبحثت عنك مره اخرى
حتى وجدتك
وعندما نظرت في
عيونك وقرات
مابداخلها من قصائد
حب وعشق
ايقنت انك انت الحياه
وانا على قيدك اعيش
فهد عادل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق