الأربعاء، 29 يناير 2020

تعالي...عانقيني..... محمد الدراجي

تعالي...عانقيني..
وسأقدم للنساء جميعآ
استقالتي..

وأخبرهم..
أنك وجدي
وهيامي..
والعمر..أنت 
ضالتي وأجمل 
أمنياتي..

كتبت لك الشعر..
أنت رونق حروفي وعنوان 
قصيدتي

ياحلوتي..
سأخبرهم..كم أني
متيم بك منذ 
ولادتي

وسأخبرهم..أنك
سر وجودي 
وأنك سعادة
لحظتي..

عانقيني..
وأعلمي
بك..ومعك..ابتدأت
حكايتي..

سأخبرهم..أنك
حبيبتي..
رفيقتي..
مصيبتي..
اني 
أحبك لأنك
مجنونتي

محمد الدراجي
( سيد الحرف )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...