الجمعة، 30 أكتوبر 2020

أما وصلتك رسائلي...للشاعر محمود أحمد براق


 أما وصلتك ....رسائلي                                    أما وصلك حديث السهر

يا أغلى شيء عندي

ويا أحلى وأغلى البشر

يا أروع وردة بجنتي

يا أطيب نفحات القدر

فطيفكِ دوما  ينادمني

مع فنجان قهوتي والقمر

فأنت طعم القهوة التركية

ورائحة المسك والعنبر

وعبق الخزامى في ليلنا

ملأ الأجواء حولنا وانتشر

ننثرُ بسماء النجوم

بعضاً من قبلات النظر

ونتذوق من الشفاه

طعم الشهد والقطر 

لنسترق السمع لأغنية تائهة

تستفز مني أهاتٍ وعبر

أنثرها على أهداب الليل

وزن وقافية من شعر

ونكتب كل ليلة للعشاق

اجمل روايات العشق 

مدى الساعات والعمر

فمتى ألتقيك يا قمرا

يظهر في سمائي

فيضيء كل ما حولي

والنور والحب ينثر

تعب القلب لديا كثيرا

وضاقت ساعات الليل

فكم عذبني طيفك وخيالك

من بعد العشاء ..للفجر

وكم داعب القلب ولاعبه

ضحكات عيونك 

قل لي بربك يا حظي

ويا أملي من دنياي وقدري

متى وأين أراك...وألقاك

ليسعد قلبي بلقياك

وتسعد عيوني وبصري

بجمال وحسن محياك

قل لي:سريعا حالا

أين ؟ومتى؟وكيف؟

أنا سألقاك

تاهت سفني وغرقت

في سفرها نحوك

وقلبي وروحي ما إلتقيا

معاك

كم أحبك أنا

كم أعشقك وكم أهواك

فيا ربي برحمتك لقلبي

اجمعني مع حبيبتي

في جنات عدن ...يوم ألقاك

((مهداه لها لمن قلبي وروحي لها ))


الأستاذ الشاعر :محمود أحمد براق  ((أبو فادي ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...