ماتت بقربك أحلامي ...😴
وتاهت مني كل الأماني
وعندما توقفت دقات قلبي
جمعت ماتبقى من عمري
ولم يبق إلا سؤالي؟
لمااا رسمت لي...الحب بحرا
وما انت في العمر الا سرابا
كنت في نظرك مذنبه..
وكنت في نظري ملاكا ..
ليتنا_ما_اقتربنا ..
فقد استأثرت بالألم وحدي
عندما قطعت خط العودة إليك
.. وانتهينا ..
. لن أدور بعد اليوم في فلكك
وسوف أتحدي قانون جاذبيتك ..
سأبحث عن نفسي...
داخل بقايا وجداني
وسأجدها ...
سوف أمضي نعم سأمضي
واتركك وحيدا ..
فلتكتفي .. بأشباه الكواكب
اما أنا فقد اوقفت مساراتي ..
انت لست عالمي ولست سكني
وماكنت يوم لي عالما ولاسكن..
قراري .. سوف أفارق ..
تعلمت أن ابتلع الألم...
اتجرع الياس..
ابكي بصمت.. واحتج بصمت
واهدي ابتسامتي... عند الوداع ..
قبلك الحب... كان ثرثرة العابرين...
. خاطره تروقني.. واتغنى بها ..
رحلت ولم أعد..ابدا كما كنت ..
فلا جدوي ..من البقاء....
في انصاف... الامور
.. نصف وعد .. نصف احتواء ..
. نصف بقاء ... فنحن العابرون
وسط سطور الحياة ..
وفي النهايه سنفترق
دون أن يجمعنا عنوان ..
دون ان يجمعنا سكنا او مكان
دون ان يجمعنا عالم ما
اهديتك نصف عمري..
والنصف الثاني ضاع
مابين حسرة وندمان ....
يامن كنت لي كل الأماني...
ماكنت يوما الا بائعا لاحزاني...
بقلمي خريف العمر
بتاريخ. 14./10/2020

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق