مااصعب كتم الأحزان
ومااصعب أن تتصنع الفرح
وأن تضحك وقلبك يتحرق
سلمت نبضي لرحمة الصدى
لسماء المدى
كتبت الفرح
ودونة العشق
انصهرت بالاحلام
غمست اشتقت
أراني أسقط بحفرت السنين
أين الفرح السرمدي الذي
تغنيت به ودونته وأبدعت
هل حقا أبدعت
أم كنت اتصنع في حفل الروح
هل هذا العمر؟!
اين السلام
اين الوئام هل كانت كلها أحلام
أم محض خيال
غابت الصورة
ماتت الاحلام
وحتى الكلام
تهنا بالزحام
سقط الزهر
فقدت الرؤية
حياة بلا طعم
بلا رائحة
حتى الكروان ماعاد يغرد
والحمام غادر الاوطان
اراني شخت وبات عمري ألف عام .
هل انا أغرق بشهادة همسي
والقمر والشمسِ
شفافة روحي
متلونة كقوس قزح
هائمة عميقة روحي
أعمق من أعمق البحر
النوم أرقني وعاد الحنين
فوق غمامة اليقين
هل انتي تبتسمين ؟؟!!
وعيناك كورق الزيتون تهدران
يا سيدة الياسمين ؟؟
انت بداية ام نهاية الراسخين.
ياليت لو تعلمين
لو يتوقف النبض الى حين !
أبجدية لا لا أي ابجدية ونحن
بالقرن العشرين ؟؟
سلام اي سلام ؟؟
كلام او نعق غراب
ام ليل طويل ملطخ بالسواد
نعم السواد والحنين ؟؟
روح ترجف!!
بلانبض تعتريها برد وصقيع
تستعر بقلب خالي ؟!
نسج خيال ؟!
قلب بلا أحباب
فؤاد نديم
لا لا ليس فهيم
مرحوم مظلوم ؟
شرب الزل تحلى بالصبر
لهفة ذاك القلب تمحي الذنب
أاعزف بقربة أم ناي مثقوب
صبر ايوب غفا بحجرتي
إستوطن على شجرات
عمري
توقف ايهاالواقع أطفئ دقات العمر
دعني أعيش الحلم؟
دعني أواسي قلبي ؟
سأصمت ؟؟؟
لعلي أنتهي أو أبتدي
فمازلت حفيدت الياسمين
فلسفة الحرف التاسع والعشرين
بقلمي علا المصطفى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق