....متى تكون شمس الصباح عينيك
حتى أقطف وجهك
آخر نجمات النعاس
متى سيبتسم ورد داري
حين يراني
ممسكة بيدك
متى تكون بذور الشوق
إذن للعبور
إلى البهاء الأبدي
وتشعل شمعة اللقاء
دون وداع
أشعر ببرد في روحي
كيف تغطى الروح
عندما تبرد
أبرقصة أو حضن
أو شوق ووداد ...
سأكتب حين أشتاق للبحر
يسعفني في زيارته أحد
أكتب حين أكون مشردة
وسط وطني
أكتب حين أحس أن عندي
ما أقوله
وأن هناك من يتوق
إلى الحرية
أكتب حين أراهن على
شوقي فينتصر
حظي
في بسمتي
فأعلن الحزن الأبدي
وأضحك في الخفاء
ربما أكثر من دمعي سخاء
لا زالت تأسرني تلك لحظات
الحب في محضرك
ولا زلت لا أعرف سر
هذا الشغف
يا فارس قلبي
علمني كيف أصير
لك عبدة حرة
وكيف أغوص
لأعماق أعماقك
فألبي النداء ....
#ميساء_مجذوب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق