عام مضى
كئيب رحل فلا أسف
فقد سقانا كأس الضَّنا
بغصة وألم وعناء
وحسرة مما كان بنا
و ما أصاب قدسنا
وأزهر عام صفحة بيضاء
عام جديد بحلم جديد
وأمنيات تنادينا
ومرفأ يجدد أمانينا
يحتضن كل الجمال والحمام
وغضن الزيتون والسلام
التي ما زالت تنبض في جوارحنا
يُنهي كل الآلام
ويمحو سواد الأيام التي مضت
ويطوي أوجاعنا
ويُنهي أحزاننا
عام جديد يوافينا
يٌبرق الامل فينا
تُشرق بنا الحياة من جديد
ونفوز بحب خير الخلق هادينا
محمد من على الحوض يسقينا.
بقلم
هداية عياش

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق