دي قصيدة ألفتها البارحه....
أرجو أن تحوز إعجابكم:
هل تبقي أوصاف النساء كاملة؟
و العشق في قــلبي كالنـار ٱكله
كالـزهر في البـستان أزهر كــله
يميل علي عود بلون ما أجــمله
صف الجمال والحسن ما عرفته
فها هنا القـلب يجيبك إن تسأله
و عيناي ما مر بها الزمان تغيرت
وما زال وجهك فيها نقشاً تحمله
فقد كان له فيك حديث و رؤية
تدهش من يستمع أبداً و تذهله
لو يـوحي من الشـعر يوما فإنه
من عند رب العالمين بي أنزاله
يبقي حسنك لكل من وصـفوك
سراً بقلبي دوما فؤادي يحـمله
فهو كـما الحسن و الطيب مـعاً
إذا فاض القلب عنك بما يشغله
يقول و يجزل في العـطاء بمـا
فيه طيب عسل في ثناءٍ ينهله
أيمن فوزى ٢/١/٢٠٢١
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق