ياغربتى
ياغربتى انا كم قضيت ليالى..
كحزين روض سكنته النواعى
انا حالم بحلال عيش كى ارتقى
كحنين ام لبنين عز المرتجى.
كم قست على وجنتى دموعى
وسألتها أقطعت عهد فنائى.
تمسين غدرا تأملين عذا بى
انا طامح لرفيق درب يأنسى
ياخالقى دوم السعادة مطلبى.
أن استجب لمعذب متوددى.
بقلم / ياسر عبد الفتاح
مصر/ منياالقمح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق