رسمتُ له
على ثوب اللّيل المخمليّ
نجوماً... وقمراً...
سراجاً يُضيء له...
كتبتُ له
على صفحات الحنين
رسالة بلوعتي..
واشتياقي تبوح له
وعزفتُ له
على أوتار الذّكرى
لحناً جميلا
لِيُحيي نبض عشقي
في فؤاده ... لِيُنعشه
وقلت له
أنت الدّاء... أنت الدّواء
أنت الأمل والرّجاء...
أنت الحياة لقلبي
لا لا تقتله
أحلام سليماني

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق