من الماضي اتى ..تسلل تحت الجلد ،مشى في الشريان .ولم يكتف اصر على ان يوقظ هدوء قلبها بهدؤه الفوضوي ....وعيناه الحادتان ...بصوت عميق وحنان من الام اقرب ....ظنت أن ابواب قلبها الموصدة ستكون درعا ...لكنه كان مقاتلا باسلا ،، ،انتي حبي منذ الازل وستبقين ...ساافعل المستحيل كي لااخسرك.من جديد ....اتذكرين ...كتبتها في الماضي سافعل المستحيل كي تكوني في عالمي ....أحبك ...أحبك ....أحبك.....
اجابت بكلمات مبهمة .....اجمل مافي الحب ان يكون احساسا بلا حروف ...أتحبينني ؟سكت ولم تجب..
احببتك ولم تجب ....احتاجك.......صمت قاتل....انتي عشقي ....قلبها ينبض .....حبيبتي.....وسكتت وسكتت
لم جعلتني اعتادك ؟اشتقت لك .....
من ذكريات قلب موصد .. سلوى
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق