_ كتبت في جمالك _
كتبت في جمالك ألف بيت وبيت فأنا بك مجنون
فجمالك يختزل جمال الدنيا وما فيها فأنا بك مسحور
كتبت عن عطرك الفواح فهو في نظري مصدر الزهور
وحين كتبت عن وجهك كان قمراً وصفحة من نور
وكتبت عن قلبك فهو أطيب من قلب أم رؤوم
وقلت عن عينيك أنها حيرت الشعراء على مدى العصور
والآن أختصر القول بكل فخر وسرور
أنت التي ان ابتسمت ابتسم الكون لها وكان في حبور
يا وردة تحرك الكون كله وتجعله يدور
(( غازي جمعة ))
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق