فررت من الناس.... لما خفتهم
ان يفتنونى.... فى دينى ...
وفى دنياى ....
تساوى عندى منهم....
من كان عنى غريبا ....
او حتى كان .... من عصبتى...
.أوصديق صبايا ....
الكل قد أباح أبحرى.... وسماى....
منهم جروح....وقروح. ...
والدمع قد سال لغدرهم غزاره .....
وقليل... لو تبسمت شفتاى ....
فالبعض قد أباح ....خصوصتى ....
بالقصد كان ....
أو بحسن ظنون ....
لقد طابت لهم بأم عينى.... دموعى
فلم يعد لاحداق دموعى ....جفون
فلا حزنت لهجر عزيز....فى سفر
ولاسعدت لوصل كان يوم ....حميم
مابال الدنيا قد.... هانت فى وصلها
وهانت فيها كل شجوني ....
سعيد عزب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق