ضميني ياأمي
...................
ضميني ياأمي
لملمي عمري
الذي تبعثر
ضميني ياأمي
أمنحيني فرحا
كثيرا كثيرا
تأخر
ضميني ياأمي
أعيدي لي براءتي..
فرحي.. وقلبي
الأخضر
ضميني ياأمي
اقتلعي الوجع الذي
تجذر
في القلب كالخنجر
ضميني ياأمي
أعيدي لي طفولتي
فذاك الأمل في ربيعي ماأزهر
ضميني ياأمي
مشتاقة
لغفوة على صدرك..
لعمر ربما..
بل اكثر.. وأكثر
ياليت طفلتك
لم تكبر ... ياليت لم تكبر
غزوة عثمان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق