هلا أتيتِ.....
على الشرفات أزهارٌ أعانقها ،،،
أُحملُها رسالاتي
و في الصباح أنثرها على الطرقات
علَّ حبيبتي يوما تشعر بمعاناتي
فهلا مررت من هنا يومًا
حتى تحاكيكي أزهاري....
تجوبين الأماكن كلها
و أما عن طريقي فلا تبالي
أيا قمرا أحتل أعماري
و شق بين الصخور أنهاري
أجريت الحروف على شفتي
فلم أعد أعرف غير الأشعارِ....
و كأني بقيسٍ صرت له ندًا
و في ساحات الشعر صرتُ مغوارِ
كلما مر طيفك على بالي
وجدتني أهذي كمن مسه الجانِ
و يا حرقة القلب حينما أشتاقك
لا أدري ساعتها أرضي من سمائي....
أيا زهرة البستان فوحي بالعطر
و مُري من هنا كي يحيا بستاني
تدللي يا روحا تسكنين فؤادي
ذوبيني ،، بعثريني كما تشائي
ثم لملمي ما تبقى من رفاتي
دثريني و امنحيني في الهوى عهدا
فالحياة هنا على شرفات عيناكِ......
تهاني بركات ٣ / ١ / ٢٠٢٢
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق