كل عام وأنت
نبضي ..
ياسيد القلب والشوق
والهيام ..
ياسيد العام وكل
الأعوام ..
ياصدفة أجمل من ألف
أختيار ..
ياحبيباً ماعرفت له
بديلاً ..
فريد الطباع جميل
السجايا ..
نصيبي في غرامك أن
أعاني ..
لكن في معاناتي هنايا
أنا أحبك دون الخلق
فأقترب ..
ملكتك الروح والقلب
أشم عطرك بين الحرف
والورق ..
قصائد الأحلام أسميتك
وقوافيها ..
تطوف بدنيا العشاق
وأغنيها ..
عيناك سحر أصاب
العروق ..
وأنا المتيمة كاد البعد
يقتلني ..
شوقي لك مدينة عشق
وهيام ..
وصمتي نار في الأعماق
تشتعل ..
يامن يشفي الروح بأحاديثه
السحرية ..
وأتنهد بين احضانك
واغني ..
تحت شعاع الليالي
القمرية ..
كل عام وأنت تؤام
روحي ..
كل عام وأنت قطعة
مني ..
أحبك ..
وأكتفيت بك وطناً
ياأماني ..
ياقطعة السكر ياعذب المناجاة ..
أنا أتنفسك عشقا أبدياً..
وأقمت مكانك بين حنايا
قلبي والضلوع ..
أنا من نذرت عمري لك
وغيرت لأجلك
كل القوانين ..
أريدك لي ليكتمل بك
حلم حياتي ..
يافارس الحرف يامن
أخضع كل جيوشي ..
وأعلنت له ركوعي
ورفعت ..
له البيض من راياتي .. ♥️
بقلمي
دلال عبد الرحمن
٢/ ١/ ٢٠٢٢
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق