وأتى الفِراقُ يدقُّ بابَ قلوبِنــا ...
والبـــدرُ لاحَ مُخضَّبًا بِدمانـــا
غدرتْ بقلبي وانتهتْ بكرامتي ...
والقلبُ يأبى أن يعيشَ مُهانــا
فلعنتُ حُبي وازدريتُ مشاعري ...
خاصمتُ قلبيَ إذ نوى غُفرانا
واليومُ عادتْ والدموعُ تسوقُها ...
هيهاتَ نرجِعُ مثلما قــد كانـــا
ندمتْ وقد غزَتْ الجراحَ دماؤها ...
تبقى الجراحُ لغدرِها بُرهانــا
هيَ عِزَّتي وكرامتي أحيا بهــا ...
كُفــري بها قد زادني إيمانـــا .
من ديوان: أتنفسُ عشقا
شعر: سميرجابر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق