السلام
على صاحبيَّ....
ربنا خلقتنا فرحمتنا وأكرمتنا
إذ خَصصتنا دون خَلقكَ
فجعلت لنا صاحبين في اليمين وفي الشمال
وجعلتَ لصاحب يميننا سلطاناً على صاحب شمالنا
فإذا ما عملنا عملاً حَسناً ...
باللسان أو بالأيدي أو الأقدام
كتبها لنا صاحب يميننا بعشر أمثالها ... تكريماً لنا منك
وإن أخطأنا أو أسأنا
نادى صاحب اليمين صاحب الشمال ...
تريث
و لا تكتبها
عسى أن يستغفر !
عسى أن يرجع !
فأن إستغفرناها .... مُحَتْ ولم تُكتَب
وإن نسيناها ولم نستغفرها
كتبها صاحب شمالنا
بواحدة ...
ما أكرَّمك
و ما أعزكَ
وما أجَّلك
و ما أعظَمكَ
يا خالقنا يا الله ....
إذ رَجَّحتَ كفة حسناتنا على كفة سيئاتنا
في ميزانك في دنيانا قبل آخِرَتِنا
فطوبى لنا
إذ خصصتنا بكرمك و محبتك وعطفك
فأيُ كرم وأي رحمة لنا عندك في آخِرتنا !
سلامٌ على صاحبينا في اليمين وفي الشمال
والحمد لله رب العالمين ....
—————-
معن زيدان السماوي
١-٨-٢٠٢٢

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق